تاريخنا

نُلبي نداء السوق

في يوم ما كان يبدو عاديًّا، تلقى مديرنا التنفيذي “محمد حافظ”، الذي كان شريكًا بالفعل في شركة خدمات تطوير البرامج والهواتف المحمولة، مكالمةً هاتفيةً من صديق عزيز، وكان صديقه يبحث عن شركة لتعريب برنامجه في معالجة الكلمات إلى لغات إفريقية وشرق أوسطية متعددة ولكنه لم يجد سبيلًا لذلك. وفي أثناء بحثه عن أي سبيل للوصول إلى مقدم خدمات لغوية موثوق به في الشرق الأوسط وإفريقيا، اتصل بصديقه “محمد” ليساعده في ترشيح أيٍّ من مقدمي هذه الخدمات. وقد فكَّر “محمد” لدقيقة وتذكر أنَّ هذه هي المرة الثالثة من هذا الأسبوع الذي يتلقى فيها مثل هذه المكالمة. ومن هنا بدأ يُفكِّر في تأسيس شركة BayanTech.
وفي أثناء بحثه عن أي سبيل للوصول إلى مقدم خدمات لغوية موثوق به في الشرق الأوسط وإفريقيا، اتصل بصديقه محمد ليساعده في ترشيح أي من مقدمي هذه الخدمات. وفكر محمد لدقيقة وتذكر أن هذه هي المرة الثالثة هذا الأسبوع الذي يتلقى فيها مثل هذه المكالمة. من هنا بدأ يُفكر في تأسيس شركة BayanTech .

plan

رسالتنا

في عام 2004، تأسست BayanTech من منطلق الاعتقاد بأن الكلمة هي الجسر الذي يصل بين جميع أنحاء العالم؛ ما يتيح الفرصة لتزدهر الشركات وتزيد من وصول نشاطها حول العالم دون أي عقبات أو مشكلات. وسرعان ما شكَّل هذا الاعتقاد رسالتنا وهي: تقديم خدمات ترجمة ذات جودة فائقة عالميًّا لجميع الشركات حول العالم.
ومن خلال خبرتنا على مدار أعوام عديدة، توسعنا من مكتب واحد إلى أربعة مكاتب في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وجنوب إفريقيا، ومقرنا في قلب الشرق الأوسط مصر، حيث نتولى تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الترجمة والتعريب مع التزام كامل برسالتنا وإيماننا بالفكرة.
وقد شهد (عام) سطوع نجم BayanTech عندما حازت شهادة (الأيزو 9001:2008)، التي تؤكد أعلى جودة لخدماتنا ومشروعاتنا، وفي الوقت الحالي تسعى BayanTech للحصول على شهادة أيزو 17100.
واليوم تحظى شركة BayanTech بشبكة عريضة من أكثر من 4000 لغوي محلي يتحدث بلغة البلد الأصلية وخبراء متخصصين يديرون أكثر من 9000 مشروع ترجمة وتعريب. إننا نضع نصب أعيننا شهادة العملاء لنا كأولوية أولى وهدف أسمى نرنو إليه. وبالرغم من ذلك، فإن شهادة العملاء من المؤسسات ذائعة الصيت والمميزة للغاية تثبت أننا لا نسعى فقط إلى الامتثال للمعايير المتعارف عليها في المجال بل للأفكار المبتكرة والرائدة أيضًا. ومن بين الجوائز التي حُزناها حديثًا شهادة التقدير – جائزة ICT في الابتكار من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC). كذلك فإن BayanTech هي عضو في منظمة GALA للترجمة والتعريب. تأخذ BayanTech على عاتقها تطوير أدوات الأساليب التكنولوجية/أدوات الترجمة وتوسيع خدماتها لتتماشى مع احتياجات السوق والعمل دائمة التغير. وكان أولى خطوات ذلك تقديمنا لخدمات الترجمة والتعريب ذات الجودة الفائقة بلغات الشرق الأوسط واللغات الإفريقية. والآن توسعت BayanTech في نطاق خدماتها اللغوية ليشمل اللغات الآسيوية والأوروبية الأساسية سعيًا منها لتصبح شريكًا متكاملًا في مجال التعريب، وعلى استعداد لتقديم جميع الخدمات اللغوية بصورة شاملة لأكثر من 100 لغة، وتخدم مجموعة هائلة من المجالات.
من خلال خبرتنا على مدار أعوام عديدة، توسعنا من مكتب واحد إلى أربعة مكاتب في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا ومقرنا في قلب الشرق الأوسط، مصر، حيث نتولى تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الترجمة والتعريب بالتزام كامل برسالتنا وإيماننا بالفكرة.
وشهد (عام) سطوع نجم BayanTech عندما حازت على شهادة (الأيزو 9001:2008)، والتي تؤكد أعلى جودة لخدماتنا ومشروعاتنا، وفي الوقت الحالي تسعى BayanTech للحصول على شهادة أيزو 17100. واليوم تحظى شركة BayanTech بشبكة عريضة من أكثر من 4000 لغوي محلي يتحدث بلغة البلد الأصلية وخبراء متخصصين يديرون أكثر من 9000 مشروع ترجمة وتعريب. كذلك فنحن نضع نصب أعيننا شهادة العملاء لنا كأولوية أولى وهدف أسمى نصبو إليه. وبالرغم من ذلك، فإن شهادة العملاء من المؤسسات ذائعة الصيت والمميزة للغاية تثبت أننا لا نسعى فقط للامتثال للمعايير المتعارف عليها في المجال بل للأفكار المبتكرة والرائدة أيضًا. ومن بين الجوائز التي حُزنا عليها حديثًا شهادة التقدير – جائزة ICT في الابتكار من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC). كذلك فإن BayanTech هي عضو في منظمة GALA للترجمة والتعريب.
تأخذ BayanTech على عاتقها تطوير أدوات الأساليب التكنولوجية/ أدوات الترجمة وتوسيع خدماتها لتتماشى مع احتياجات السوق والعمل دائمة التغير. وكان أولى خطوات ذلك تقديمنا لخدمات الترجمة والتعريب ذات الجودة الفائقة باللغات الشرق أوسطية والإفريقية. والآن توسعت BayanTech في نطاق خدماتها اللغوية ليشمل اللغات الآسيوية والأوروبية الأساسية سعيًا منها لتصبح شريكًا متكاملًا في مجال التعريب على استعداد لتقديم جميع الخدمات اللغوية بصورة شاملة لأكثر من 100 لغة وتخدم مجموعة هائلة من المجالات.

انجازتنا

200

اللغات

350

العملاء

12000

المشاريع

500م

الكلمات

عملائنا

تواصل معنا الان