(لا يُنجز الفرد كثيرًا بمفرده ولكنه مع الجماعة يصنع المعجزات.) - هيلن كيلر

نحن نقدر المجهودات الهائلة لفريقنا وندين لكل فرد فيهم بنجاحنا.

فما يدفعنا للاجتهاد في عملنا هو رغبتنا في تخطي الحدود اللغوية والثقافية، فضلًا عن أن هدفنا هو تقديم خدمات لا مثيل لها في مجال الترجمة والتعريب. كذلك فنحن نسعى لخلق بيئة منتجة؛ حيث يتمتع أعضاء فريقنا بخبرة في المجالات المختلفة والمهارات المتنوعة، ولكن جميعهم يتشاركون في رؤية واحدة، بل إن الالتزام والتفاني من السمات المتأصلة في ثقافتنا داخل الشركة.

(أحلامنا حقيقة إذا كان العمل الجماعي هو الطريقة)- بانج جاي
إن العمل الجماعي قيمة يُحتفى بها في BayanTech. فنحن لسنا مجموعة من الخبراء فحسب … بل إننا فريق تحكمه روح الجماعة. فالشعور بأننا ننتمي لشيء أعظم وأكبر يتأصل بداخل كل من يعمل في أي مشروع من مشروعاتنا. وإننا لنبذل قصارى جهدنا لنيل رضا عملائنا باعتبار ذلك قيمة أسمى من كونها مجرد أحد أعبائنا في العمل. فما يُميزنا حقًّا هو التزامنا الاستثنائي بتلبية احتياجات عملائنا.

تعرف على فريق العمل

محمد حافظ

الرئيس التنفيذي

رؤية محمد الواضحة لمستقبل بيان تك هي الركيزة التي تدعم كل مشروع ترجمة/توطين. ويعد تطوير إمكانيات بيان تك أساس مسيرته المهنية الرائعة، بهدف جعل بيان تك وكالة ترجمة وتوطين رائدة في العالم.
إن موهبة محمد هي أحد أعمدة نجاح بيان تك. فمهارات القيادة المميزة لديه تضمن الحفاظ على بيئة عمل نابضة بالحياة وودودة حيث لا يشعر أحد بنقص الدعم، فجميعنا جسد متكامل.

مجدى شاكر

المؤسس ورئيس مجلس إدارة بيان تك

ماجد شاكر عسكر (بالإنجليزية: Maged Shaker Asker) هو رائد أعمال مصري. فهو مؤسس مجموعة تقنيات “الشركة المالكة لشركات أسجاتك وبيان تك وأكاديمية أسجا و700apps”. حصل ماجد على شهادة البكالوريوس في هندسة الإلكترونيات والاتصالات من كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1997. وفي عام 2005 حصل على درجة الماجستير في الاتصالات من الكلية نفسها.
بدأ ماجد مسيرته المهنية كمهندس تكامل نظام لقسم الأبحاث والتطوير في مجموعة بهجت، ثم أصبح مدير مشروعات في قسم الوسائط الرقمية في قسم الأبحاث والتطوير نفسه.
باعتباره المؤسس والمدير التنفيذي لأسجاتك، التي نمت بين 4 موظفين في 2004 إلى 100 موظف في 2011، فإن ماجد يقود العمل التجاري بمعرفة واسعة في مجال الأجهزة المحمولة وتعاونيات فعالة مع جميع مصنعي الأجهزة المحمولة العالميين.

ياسر طلبه

مدير العمليات

انضم ياسر إلى بيان تك منذ 2016، مجهزًا بـ16 عامًا من الخبرة والمعرفة الراسخة ببواطن وظواهر التوطين.وخبرته الواسعة إضافة إلى مهاراته الإدارية الرائعة هي التركيبة المثالية لمدير مراقبة الجودة الشامل.والآن، بما يزيد عن 19 عامًا من الخبرة بصفته مدير العمليات، فإن كفاءة ومهارة ياسر تضمنان أعلى مستويات مراقبة الجودة عن طريق التأكد من الالتزام بالإرشادات الداخلية في كل مرحلة من دورة إدارة المشروعات. وهو يدير العمليات من أقسام إدارة المشروعات وإدارة الحسابات وإدارة مقدمي الخدمات وهندسة التوطين، ومسؤول أيضًا عن المنتج النهائي قبل التسليم النهائي لعملائنا.إن مساهمات ياسر هي عمود أساسي في إدارة بيان تك الناجحة. وهو يؤمن بأن إدارة المشروعات أكثر من مجرد ممارسة عمل، ولكنها أسلوب حياة.

احمد حمدى

مدير العمليات، 16 عامًا من الخبرة

خبرة أحمد التي تقدر بـ16 عامًا في مجال الترجمة والتوطين هي أحد مفاتيح نجاحنا.يدير أحمد وضع الجداول والعمليات الفعلية التي تسهل من زيادة مواردنالتحقيق الالتزام بالجدول، والإنتاجية العالية، والأهم من كل ذلك؛ رضاء العملاء.وتتضمن مسؤولياته وضع السياسات وتحليل تقارير المشروعات وتوفير الخططلمزيد من التطوير لخدماتنا.

تواصل معنا الان