خدمات التعلم الإلكتروني

اجعل الوصول غير محدود لدورات التعلم الإلكتروني الخاصة بك عن طريق خدمتنا لتوطين التعلم الإلكتروني.

بفضل التعلم الإلكتروني، تُفتح أمام الناس من جميع أنحاء العالم فرص لانهائية للتعلم، وتحقق الشركات زيادة غير مسبوقة في الأرباح.

إن مجال التعلم الإلكتروني في صعود مستمر منذ العقد الماضي لكثير من الأسباب، ولكن بشكل أساسي بسبب بساطته ولكونه أقل سعرًا. وكما هو الحال مع جميع الأعمال التجارية، فهناك طلب عظيم لتحول مجال التعلم الإلكتروني إلى العالمية، والذي أدى من ثمَّ إلى ظهور العديد من خدمات توطين التعلم الإلكتروني.

تقدم بيان تك مجموعة مهنية كاملة من خدمات الترجمة والتوطين لمجال التعلم الإلكتروني بأكثر من 50 لغة مختلفة. يتضمن ذلك جميع لغات الشرق الأوسط واللغات الإفريقية، إضافة إلى الألسنة الآسيوية والأوروبية، وتسليم المشروعات في الوقت المحدد بأسعار فعالة التكلفة. سوف نساعد عملك في تحقيق أهدافه بينما نساعد جمهورك على الوصول إلى أهدافهم التعليمية.

بامتلاكنا لخبرة تزيد عن عقد من الزمان، فإن بيان تك تعتمد على متخصصي ترجمة مقيمين محليًّا ويعملون باللغة الأصلية ويمتلكون خبرة في مادة الموضوع إضافة إلى مهندسين ومصممين خبراء لتوفير خدمات تعلم إلكتروني بجودة ممتازة وأسعار فعالة التكلفة؛ ما يجعل تجربة التعلم بالكامل أكثر راحة وإشراكًا بالنسبة للجمهور المستهدف.

 

خدمات توطين التعلم الإلكتروني من بيان تك

تقدم بيان تك خدمات متعددة لمحتوى التعلم الإلكتروني الخاص بك وتستغل الحلول عالية التقنية لتحقيق الجودة والدقة والاتساق. يمكنك استخدام جميع خدماتنا أو جزء منها فقط، وفقًا لحاجات مشروعك الخاص.

تولي بيان تك رعاية خاصة لمحتوى مشروعك وتنسيقه، على الترتيب. بعد إكمال ترجمة مشروعك، التي يتبعها عمليات مراجعة وتصحيح صارمة من فريقنا المؤهل من المترجمين الخبراء، تُجرى خطوة أساسية في نظام ضمان الجودة الخاص بنا وهي تنسيق ما بعد الترجمة. في هذه الخطوة، نعمل على تنسيق التخطيط وتنظيمها وتعديلها، بما في ذلك الأسلوب ونوع الخط والترقيم والقوائم وفواصل الصفحات … وكل ما يمكنك تخيله. يتيح لنا ذلك ضبط أسلوب وثائقك بمظهر معني جميل الشكل.

نسخ التعلم الإلكتروني للحصول على تجربة تعلم إلكترونية قوية وفعالة

قد يكون لتضمين النسخ في دورة التعلم الإلكتروني الكثير من الفوائد، بما في ذلك إمكانية الوصول الأكبر وفهم وتركيز أفضل وإشراك محسن. بصيغة أخرى، فهو يحسن وييسر عملية التعلم بالكامل بالنسبة للمتعلمين لديك.

لتحقيق ذلك؛ تجهز بيان تك تعليقات نصية منسوخة بشريًّا لمحتوى التعلم الإلكتروني الخاص بك بأكثر من 50 لغة مختلفة. يقوم ناسخونا المقيمون محليًّا الذين يعملون في اللغة الأصلية، ومتخصصو النشر المكتبي باستغلال التكنولوجيا الأحدث لتوفير نسخ سريع ذي جودة بالصيغ التي تختارها إضافة إلى التزامن المثالي لضبط النص مع مقابلة من المحتوى الصوتي أو محتوى الفيديو وتجنب أي تأخير أو تقديم في السرعة.


نسخ التعلم الإلكتروني للحصول على تجربة تعلم إلكترونية قوية وفعالة قد يكون لتضمين النسخ في دورة التعلم الإلكتروني الكثير من الفوائد، بما في ذلك إمكانية الوصول الأكبر وفهم وتركيز أفضل وإشراك محسن. بصيغة أخرى، فهو يحسن وييسر عملية التعلم بالكامل بالنسبة للمتعلمين لديك. لتحقيق ذلك؛ تجهز بيان تك تعليقات نصية منسوخة بشريًّا لمحتوى التعلم الإلكتروني الخاص بك بأكثر من 50 لغة مختلفة. يقوم ناسخونا المقيمون محليًّا الذين يعملون في اللغة الأصلية، ومتخصصو النشر المكتبي باستغلال التكنولوجيا الأحدث لتوفير نسخ سريع ذي جودة بالصيغ التي تختارها إضافة إلى التزامن المثالي لضبط النص مع مقابلة من المحتوى الصوتي أو محتوى الفيديو وتجنب أي تأخير أو تقديم في السرعة.

تعد الترجمة المرئية سمة قيمة وميزة أساسية في جذب جمهورك للنظر في أمر دورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك. تتضمن بيان تك الترجمة المرئية الفعالة لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك بأكثر من 50 لغة مختلفة، وتدعم مجموعات متنوعة من الحروف بما في ذلك اللغات ثنائية الاتجاه ومزدوجة البايت والتي تقرأ من اليمين إلى اليسار. يقوم مترجمونا الذين يعملون في لغتهم الأصلية بإنتاج الترجمات المرئية بمهارات لغوية قوية وفهم ثقافي للغتك/جمهورك المستهدف لإنتاج ترجمات مرئية دقيقة وواضحة وذات صلة ثقافيًّا. إضافة إلى ذلك، يحافظ مصممونا ومهندسينا على تدفق مستمر للترجمة المرئية، بحيث يشعر المتعلمون بالراحة في قراءتها دون أي تعجل أو تأخر، مع توفير المحتوى بوتيرة ثابتة لتجربة تعلم أكثر جذبًا.

إدخال التعليق الصوتي على دورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك يمكن أن يشكل أداة مساعدة، محسنًا ليس فقط من مدى وإمكانية الوصول لدورتك، بل من إنتاج المزيد من الاهتمام في قدرة عميلك على اكتساب المعرفة. مع بيان تك، يمكنك استغلال قاعدة البيانات المكثفة الخاصة بنا من المواهب الصوتية المهنية التي تعمل بلغتها الأصلية، ما يقدم تسجيلات صوتية دقيقة وواضحة بأكثر من 50 لغة مختلفة وبلكنات متنوعة وفقًا لطلبك. لدينا إمكانية الوصول إلى استديوهات صوت على أحدث طراز حيث تجري عمليات التسجيل والتنقيح.

لم يكن وضع دورات التعلم الإلكتروني بهذه السهولة والبساطة قط. فقد جعلت بيان تك من الممكن لك إنشاء دورة التعلم الإلكتروني المهنية العملية الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو توفير محتوى الدورة والتصميم الخاص بها وسوف نقوم بما تبقى. نحن ننشئ منصة تعلم إلكتروني بكفاءة وفعالية، وندمج جميع العناصر معًا ونخلق جميع التفاعلات التي تكمل منصة الدورة. نحن نستخدم الأدوات التالية:

برنامج Adobe Animate
برنامج Adobe Captivate
برنامج Articulate Storyline 360
برنامج Adobe Flash
برنامج Trivantis Lectora Inspire

أنواع المحتوى

توفر بيان تك خدمات التوطين للتعلم الإلكتروني لأنواع مختلفة من المحتوى، بما في ذلك:  

مقاطع الفيديو

العروض التقديمية ببرنامج PowerPoint والوسائط المتعددة

شرائح العروض التقديمية

المواد التوجيهية في غرفة الصف

المواقع الإلكترونية

الكتب الإلكترونية

تستخدم بيان تك خبرتها الواسعة أفضل استخدام. فبتطبيق الممارسات الفضلى في المجال على ترجمة التعلم الإلكتروني واستخدام التكنولوجيا الحديثة، نعمل في مجموعة كبيرة من مشروعات ترجمة التعلم الإلكتروني، أيًّا كانت المنصة أو صيغة الملف. نحن نمتلك استراتيجيات تغلب تساعدنا على تجنب المشكلات الشائعة، وندعم جميع مجموعات الحروف بما في ذلك اللغات ثنائية الاتجاه ومتصلة الحروف.

في بيان تك، يوجه التزامنا بالتميز استراتيجيات ومنهجيات ترجمة التعلم الإلكتروني. يعمل نظام ضمان الجودة ثلاثي المراحل الخاص بنا على تحليل جميع خطوات دورة التوطين، مع التأكد من توطين المحتوى بالكامل وأنه مناسب ثقافيًّا. ونحن نطبق أيضًا أدوات ترجمة لتوحيد المصطلحات والالتزام بشكل صارم بأدلة الأسلوب والمسارد، ما يضمن توصيلًا متسقًا ودقيقًا. ثم يقوم مهندسو التوطين الموهوبون لدينا باختبار المنتج النهائي لضمان العملية المثالية.

تعلم المزيد بشأن خدمات النشر المكتبي الخاصة بنا.

التعبير غير المناسب ثقافيًّا أو الصورة غير ذات الصلة يعرقلان عملية ترجمة التعليم الإلكتروني بشكل واضح. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن جميع متخصصي اللغة والمصححين لدينا يعملون بلغتهم الأصلية ولديهم خبرة في مادة الموضوع. في بيان تك، نحن نضمن التعبير عن رسالتك بشكل مثالي قبل تقديمها إلى جمهورك المستهدف.

تواصل معنا الان