الترجمة العكسية

عندما تتلاقى الدقة والإحكام.

عملية الترجمة العكسية هي عملية ترجمة الوثائق التي خضعت للترجمة بالفعل للغة أجنبية مرة أخرى إلى اللغة الأصلية. سواء كنت لغتك الهدف هي الإنجليزية أو أي لغة أخرى، فالمخزى من الترجمة العكسية لنص هي ضمان الجودة من خلال الفحوصات الإضافية.

توفر بيان تك ترجمة عكسية عالية الجودة لمشروعات الترجمة والتوطين الخاصة بك بأكثر من 50 لغة مختلفة، مع تغطية مجالات متنوعة. إضافة إلى ترجمتنا المهنية الدقيقة من خلال إجراءات ضمان الجودة ثلاثية المراحل من الترجمة والمراجعة والتصحيح (TEP)، فإن خدمة الترجمة العكسية لدينا تعطى ضمانًا إضافيًّا للجودة والدقة من خلال متخصصي اللغة المقيمين محليًّا، ممن يعملون بلغتهم الأصلية في المقر والذين نستقطبهم.

أهمية الترجمة العكسية

1.بالنسبة للكثير من المنظمات والمؤسسات، مثل مجلس المراجعة المؤسسية (IRB) ولجان الأخلاقيات، فإن الحصول على ترجمة عكسية هي مطلب قانوني وتشريعي أساسي.

‎2. يُوصى بها عادةً بالنسبة للمواد عالية الحساسية عندما يتطلب الأمر دقة بالغة. خذ، على سبيل المثال، النصوص المستخدمة في التجارب الطبية ومواد التسويق: أقل خطأ يمكن أن ينتج عنه أكثر الأخطاء تكلفة، ومن المحتمل أن يعرض كل الوقت والمجهود اللذين بذلتهما للخطر.

‎3. أكثر من ذلك، فالترجمة العكسية مفيدة للغاية بالنسبة للعملاء الذين يترجمون للغات ليسوا على معرفة بها، ما يعطيهم الفرصة للتحقق من الترجمات لمعادلات الأفكار التي يحاولون نقلها. من خلال ترجماتنا العكسية العميقة، يطمئن العملاء إلى أن منشوراتهم الأكثر أهمية في أيدٍ أمينة.

الترجمة العكسية

نحن نوفر ترجمات عكسية لمجموعة متنوعة من المشروعات، بما في ذلك المواد التالية:

التقييمات، استبيانات المرضى،الإعلانات، الوثائق السريرية الموجهة للمرضى،
تقييمات رضاء المرضى، النماذج الموجهة للمرضى، تقييمات الدراسات السريرية، الاستعلامات الصيدلانية، نماذج الموافقة المستنيرة، استطلاعات الرأي، التصديق اللغوي، الدعاوى الترويجية، بروتوكولات البحوث التسويقية، استبيانات السوق، الاختبارات النفسية، مواد التسويق، إعلانات التوظيف، النماذج الطبية، بروتوكولات الدراسات البحثية، مذكرات المرضى، الدراسات الاجتماعية، تعليمات المرضى، الاستبيانات، الوثائق القانونية، نماذج الموافقة المستنيرة، استبيانات السوق، النماذج الطبية، الاستعلامات الصيدلانية، المواد التسويقية.

عملاؤنا

تواصل معنا الان