التدقيق اللغوي

تدقيق لغوي عالي الكفاءة يرتقي بترجمتك إلى المستوى الأعلى.

من الطبيعي حدوث أخطاء ويمكنها أن تكلفك أكثر مما تظن؛ ليس ماليًّا فحسب بل من مصداقية علامتك التجارية. ولكن، لست مضطرًّا لخوض هذه التجربة. تقدم بيان تك خدمة تصحيح سريعة وبجودة ممتازة لمحتواك المترجم وبأسعار جيدة.تُقدم خدمات التصحيح لدينا إما باعتبارها خطوة أساسية في ضمان الجودة لجميع مشروعات الترجمة وإما باعتبارها مشروعًا مستقلاً. بالنسبة للخيارين، نعين مصححين معتمدين وخبراء موجودين بالمقر ومقيمين محليًّا يعملون بلغتهم الأصلية ويتمتعون بخبرة عميقة في مادة المشروع، والذين يتأكدون من وضوح الرسالة ودقتها.

خدمة التدقيق اللغوي من بيان تك

نحن نعلم أن هدفكم المثالية، ولهذا السبب وضعنا لها الأولوية العظمى. بمساعدة أكثر من 4 آلاف مصحح لدينا مقيمين محليًّا ويعملون بلغتهم الأصلية، نوفر لكم ضمانًا إضافيًّا بأن المحتوى الخاص بكم متماسك وجاهز للنشر. نحن نفحص التركيب والاتساق والصيغة والأسلوب وتنسيق النص إضافة إلى القواعد النحوية وعلامات الترقيم. وفضلًا عن ذلك، يبذل فريقنا من المصححين أقصى جهد لإنتاج نص سلسل من وجهة نظر اللغة الأصلية.

لماذا تختار خدمات التدقيق اللغوي من شركة بيان تك؟

تتمتع بيان تك بأكثر من عقد من الخبرة في مجال الترجمة والتوطين، وبالعمل مع أكثر من 2500 عميل، وإدارة أكثر من 10,000 مشروع في 50 لغة.

نحن نقدم أعلى جودة لخدمة التصحيح بأفضل .أسعار تنافسية في المجال

نحن ملتزمون بخدمة عملائنا على مدار الساعة لنكون في توافق تام مع نطاقات التوقيت المحلية لهم لاستيفاء متطلباتهم في الوقت المناسب، بغض النظر عن كبر حجم المشروع أو ضيق وقت الموعد النهائي له.

عملائنا

تواصل معنا الان