نتحدث بجميع لغات العالم

إننا متقنون للغة وخبراء في المجال ومبتكرون في مجال التكنولوجيا.

شركة bayantech هي مقدم خدمات لغوية متمرس ورائد في هذا المجال، تقدم حلول ترجمة وأقلمة ذكية ومعتمدة وعالية الجودة بأكثر من 260 لغة مختلفة. تتمتع bayantech بخبرة عشرين عامًا في مجال الترجمة، ما يجعلها الشريك الأمثل الذي يمكنك اختياره والاعتماد عليه، وواحدة من أكثر الشركات إبداعًا وجدارة بالثقة، وإليك الأسباب.

الأسباب التي تميز شركة bayantech عن المنافسين

الخدمات الاحترافية
خدمات

تعمل شركة bayantech فقط مع الخبراء الذي يقدمون لك المساعدة لتحديد احتياجاتك والصعوبات التي تواجههك وتقديم حلول مبتكرة ومخصصة وفقًا لما يناسبك بشكل استباقي وبسرعة وكفاءة.

جودة مضمونة للترجمة
Quality

إن الجودة هي جوهر أي عمل نقوم به. ومن خلال معايير شهادة الإيزو وإجراءات ضمان الجودة التي تنطوي على 3 مراحل (الترجمة والمراجعة والتدقيق اللغوي)، نضمن أعلى معايير الجودة والدقة بشكل متسق ومستمر. ونضمن ذلك لجميع عملائنا.

أكثر من 15 عامًا
خبرة

مع ما يزيد عن 15 عامًا من الخبرة في المجال، تعد شركة bayantech الشريك الذي تحتاج إليه ويمكنك الاعتماد عليه لتقديم جميع المحتوى الخاص بك بجودة ممتازة. لقد تمكنا من تطوير خبرتنا وترسيخ

مرونة التسليم في الوقت المناسب لك

تتوفر لدينا جميع الأدوات اللازمة لتخصيص الدعم الذي نقدمه، حيث يمكننا تسليم المشاريع في الوقت المناسب لك ووفقًا لأي تغييرات في جدولك الزمني. لدينا القدرة والإمكانيات اللازمة للتعامل مع المشاريع الكبيرة بفعالية وكفاءة وتسليمها بسرعة في المواعيد النهائية القريبة، دون التنازل عن الجودة أو الدقة.

الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

نتعهد بخدمة عملائنا على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم وفقًا للمناطق الزمنية المختلفة التي يتبعونها. ونحن موجودون دائمًا لترجمة المشاريع العاجلة. يقدم فريقنا الدعم لتلبية أي متطلبات أو الإجابة عن أي استفسارات. يسرنا تقديم المساعدة لك متى احتجت إليها. التواصل معنا اليوم!

Customer Satisfaction

تلبية احتياجات عملائنا هو الهدف الأساسي لشركتنا. نتعاون معك لإنشاء محتوى مميز مناسب لك ويخدم مصالحك. ورضاؤك هو أهم أولوياتنا. نزدهر بنجاحك، وثقتك القيمة هي الدافع الذي يحفزنا.

الاستفادة من الأساليب التكنولوجية

بفضل أدوات الترجمة والأساليب التكنولوجية الجديدة، نستطيع إنجاز المزيد من العمل في وقت أقل وبأداء أفضل وأسرع وبكفاءة أكبر من أي وقت مضى. تساعد إمكانياتنا التكنولوجية في تحسين سير العمل وتسليم مشاريعك بنجاح وفي الوقت المحدد حسب ميزانيتك ووفقًا لأهداف عملك.

أسعار مناسبة

في شركة bayantech، يمكنك تلقي خدمة رائعة بأسعار معقولة. نؤدي عملنا بجودة وبأقل تكلفة ممكنة في المجال. بفضل نظام إدارة الترجمة والقواميس وذاكرات الترجمة لدينا، نقدم لك أفضل قيمة مقابل المبلغ الذي تنفقه، حيث لا تتم محاسبتك على الكلمات المكررة.

أمان تام

تعمل شركة bayantech على حماية معلوماتك، ويظل المحتوى الخاص بك الذي تتم ترجمته سري للغاية. فنحن نعتمد على خادم مركزي حيث يمكن لفرقنا الوصول إلى جميع المعلومات بأمان. بالإضافة إلى ذلك، تضمن اشتراطات عدم الكشف وسياسة السرية الصارمة لدينا حماية بياناتك ضد أي اختراقات أمنية.

حظينا على ثقة أبرز الشركات والعلامات التجارية العالمية

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752

خدمات ترجمة احترافية في جميع المجالات

تقدم شركة bayantech خدمات أقلمة وترجمة إبداعية في مجموعة متنوعة من المجالات.

خدمات ترجمة وأقلمة معتمدة

مترجمو bayantech الخبراء - الثقة بالذكاء البشري

لأن اللغة والتواصل هما أكثر من مجرد كلمات، تعتمد شركة bayantech على الخبرة والذكاء البشري، ولا تستخدم الترجمة الآلية. نؤمن بأنه على الرغم من أن مثل هذه الأساليب التكنولوجية تساعد في أداء العمل بمزيد من السرعة والسهولة، فإن النتيجة تكون غير مرضية إلى حد كبير وتفتقر إلى الطلاقة والدقة. وفي المقابل، تضمن الترجمة البشرية مستوى أعلى من الجودة، ما يؤدي إلى توصيل الرسالة الصحيحة بأفضل طريقة ممكنة.

لدى شركة bayantech شبكة عالمية من اللغويين والمترجمين المتحدثين الأصليين للغة والمقيمين محليًا الذين يجمعون بين الاحتراف اللغوي والمعرفة الثقافية والخبرة بالمجال الذي تتم ترجمته، بالإضافة إلى الإبداع. وبصفتهم محترفين، فهم يستوعبون المعنى والروح والسياق وينقلون المشاعر ونبرة المحتوى، ويقدمون ترجمة فعالة وقوية تتوافق مع أهداف عملك.

1 مليون
كلمة
1000
مشروع
100
عميل
1
اللغات

هل أنت مستعد للبدء؟

*للتقدم بطلب للحصول على فرص عمل كموردين ومترجمين مستقلين، يُرجى النقر هنا.
  • فلنبقَ على
    تواصل معًا

اشترك للحصول على نشرتنا الإخبارية واطلع على آخر أخبار المجال والإحصاءات والمؤشرات مباشرة في صندوق بريدك الوارد.

شركة bayantech هي مقدم خدمات لغوية متمرس ورائد في هذا المجال، تقدم حلول ترجمة وأقلمة ذكية ومعتمدة وعالية الجودة بأكثر من 260 لغة مختلفة.

آخر الأخبار

معلومات التواصل

  • BC4 مجمع الأعمال، منطقة التجارة الحرة برأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، ص ب 331128

  • +971-526-314819

© حقوق التأليف والنشر 2020 – bayantech جميع الحقوق محفوظة.

We Speak The World's Languages

We are language masters, industry experts, and technology innovators.
bayantech is a leading professional language service provider that supports the growth of businesses and individuals with customized and smart translation and localization solutions. With nearly two decades of experience, bayantech is recognized as one of the most trusted and innovative partner of choice – and here’s why.

What Makes bayantech Different

Professional
Services

bayantech requires only experts who assist you to identify your needs and challenges and proactively build custom and innovative solutions efficiently and quickly.

Assured Translation
Quality

Quality is at the heart of everything we do. With our ISO certification standards and thorough 3-eye TEP quality assurance process, we maintain the highest standards of quality and accuracy. We guarantee it.

+15 Years of
Experience

With more than 15 years of experience, bayantech is the partner you need and can trust to deliver nothing short of excellent quality. We’ve been able to develop our expertise and have established a

Flexible Turnarounds

Equipped to shape our support, we provide timely delivery to meet any changes in your schedule. We have the capacity and capabilities to eff¬ectively and efficiently handle large volume projects at tight deadlines, without sacrificing the quality or the integrity of your projects.

24/7 Support

We are committed to serving our clients around the clock to accommodate their local time zones. And, we are always available for urgent translation projects. Our teams provide support for any requirements or queries. Whenever you need, we are here for you. Talk to us anytime!

Customer Satisfaction

You are the main focus of our business. We work with you to create something specific that’s right for you and in your best interest. Your satisfaction is our top priority. We thrive on your success, and your valuable trust is the driving force for ours.

Technological Advantage

Thanks to new technologies and translation tools, we are doing more with less, and doing it better, faster, and more efficiently than ever. Our technological capabilities help optimize workflow and deliver your projects successfully, on time, on budget, and aligned with business goals.

Affordable Rates

At bayantech, you can expect great service at affordable rates. We deliver quality at the most cost-effective rates in the industry. Thanks to our translation management system, glossaries, and translation memories, we offer the best value for your money, where you don’t get charged for repeated words.

Complete Security

bayantech protects your information, and your translations remain highly confidential. We rely on a centralized server where our teams can access everything securely. Moreover, our strict non-disclosure requirements and rigid confidentiality policy safeguard your data against security leaks.

Trusted by Global and Regional Brands and Businesses

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752

Professional Translation Services for All Industries

bayantech offers innovative translation and localization services across a range of industries.

Certified Translation and Localization Services

bayantech Expert Translators – Trust in Human Intelligence

Because language and communication are more than just words, bayantech relies on human intelligence and expertise – no machine translations! We believe that while such technology makes things easier and faster, the output is far from satisfactory, lacking fluency and accuracy. Human translation, on the other hand, guarantees a much higher quality outcome, delivering the right message in the best way possible.

bayantech has a global network of locally-based, native-speaking translators and linguists who combine linguistic mastery, cultural knowledge, and subject-matter expertise – as well as creativity. As professionals, they capture meaning, spirit, and context and convey feelings and tone of your content, delivering efficient and powerful translations that align with your business objectives.

1 M
Words
1000
Projects
100
clients
1
Languages

Ready to Get Started?

*to apply for freelance translator and vendor opportunities, please click here.

Sign up to our newsletter and receive the latest industry news, insights,
and trends straight to your inbox.

bayantech is a leading professional language service provider, offering certified, high-quality, and smart translation and localization solutions in more than 260 different languages.

Contact Info