خدمات تعريب البرامج

دشن برنامجك الفريد بلغات متعددة
ليحظى مستخدموه بتجربة ممتعة.

اجعل برنامجك متاحًا للجميع من حول العالم

يزداد الطلب عالميًا على التطبيقات والبرامج سواء أكانت في مجال الألعاب أو التعلم الإلكتروني أو التسويقي على مدار العقد الماضي، وقد بلغت إيردات هذ السوق عالميًا 233.8 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2019. ومن المعروف أن عدد مستخدمي أي برنامج قد يزيد إذا تم إصدار هذا البرنامج بلغتهم الأصلية، ألذا فقد أصبحت هناك حاجة ملحة لخدمات التعريب الآن أكثر من أي وقت مضى.

وستساعدك بيان تك في هذا المضمار بفضل خدمات تعريب البرامج لديها لتدشن تطبيقك في الأسوق العالية بسهولة وسرعة ومرونة في التعامل مع المشروعات الكبيرة.

تعريب البرامج:تحتاج ما هو أكثر من الترجمة لتغزو الأسواق العالمية

تُشير عملية تعريب البرامج إلى تغيير النصوص الواردة في البرامج لتتوافق مع التفضيلات اللغوية والثقافية والتقنية وأي متطلبات يحتاجها أي مستخدم في أي بقعة من العالم. ما يعني أن الأمر يتخطى الحاجة للترجمة، وذلك لأنه لا يتعلق باللغة فحسب، بل يمس التجربة كلها.

فعملية تعريب التطبيقات البرمجية تشمل الكثير من المراحل. فهي تتطلب جهودًا متضافرة لمراعاة الاستخدمات المخصصة من حيث الجانب اللغوي والثقافي وتطوير البرامج وممارسات هندسة البرمجيات.

 

وفي الوقت الحالي، تلجأ شركات تكنولوجيا المعلومات (IT) وشركات البرمجيات العالمية لخدمات تعريب البرامج حرصًا منهم على أن ينال منتجهم إعجاب المستخدمين المحليين بمجرد أن استخدموه ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد.

فبفضل خدمات التعريب الاحترافية للبرامج، يُمكن لشركتك:

عندما تتم عملية تعريب البرامج باحترافية، فإنك تتيح لعملك فرصة ذهبية للتميز بين منافسيك في السوق. وفي بيان تك، ستحصل على خدمة استثنائية لا تشوبها شائبة من المرة الأولى. ولهذا السبب تحديدًا حافظنا على ولاء عملائنا الذين يستعينون بنا في مشروعاتهم الواحد تلو الآخر.

وتحرص بيان تك على تحري أعلى مستويات الدقة وسهولة الاستخدام، عندما تتعامل مع أي من مشروعات تعريب.

جميع الأساليب التكنولوجية المتطورة... التعريب من الألف للياء... حلول مُخصصة حسب الحاجة

تُقدم بيان تك خدمة ترجمة البرامج من الألف للياء بما يشمل مراحل التعريب و اختبار الإصدار المترجم لجميع أنواع المستندات والبرامج والتطبيقات على جميع الأنظمة الأساسية ومختلف الأجهزة وبأكثر من 260 لغة، لأن شركتنا تتحلى بخبرة فائقة في مجال التعريب ويمتاز سير العمل لديها بالسرعة والجودة والبراعة التقنية والخبرات المتخصصة.

فبمجرد أن تتخذ قرار التعاون معنا، ستصبح بيان تك جزءًا من فريقك، ولن ندخر أي مجهود لتخرج خدمة التعريب بأعلى مستوى، فضلًا عن حرصنا على تحديد احتياجاتك الفريدة والتحديات التي تواجهك، ما يُمكننا من تقديم أكثر حلول تعريب البرامج ابتكارًا والتي صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات جمهورك. وستحصل على برنامجك مُعربًا بطريقة احترافية ومناسبة لعملائك ولشركتك ليعيش مستخدمو برنامجك تجربة استثنائية أيًا كانت لغتهم وفي مختلف الأسواق.

كذلك تحرص بيان تك على تقديم خدمة التعريب كحزمة شاملة متكاملة جاهزة للطرح في العديد من الأسواق في آن واحد. والآن لن تُعيق اللغة أي مستخدم في الجهة الأخرى من العالم من استخدام برنامجك، ما يضمن لك تحقيق نجاح سريع وجني أرباح هائلة.

تقوم بيان تك بتعريب تطبيقات وأنظمة مختلفة منها:

  • تطبيقات سطح المكتب
  • الألعاب
  • تطبيقات التصميمات بمساعدة الحاسب الآلي (CAD)
  • تطبيقات الهاتف المحمول
  • برامج التعلم الإلكتروني
  • أنظمة التشغيل
  • مواقع الويب الإلكترونية
  • تطبيقات البرامج الثابتة
  • تطبيقات البرامج الثابتة
  • تطبيقات إدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد الشركات (CRM & ERP)
  • برامج قاعدة البيانات والتخزين
  • برامج إدارة المخزون والأصول

ما الذي يُميّز شركة بيان تك عن غيرها من الشركات؟

خدمات احترافية

أكثر من 15 عامًا من الخبرة في المجال

فترات عمل مرنة مع الالتزام بمواعيد التسليم

ضمان جودة معتمد

24/7
دعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

جودة مضمونة بنسبة 100%

أسعار
معقولة

أمان
تام

إرضاء العملاء

ميزات تكنولوجية

تعريب البرامج من بيان تك

تُعد عملية تعريب البرامج عملية معقدة، ولكن بفضل براعة فريق العمل لدينا واستخدامنا لأدوات تعريب البرامج المتطورة، تتم عملية التعريب بنظام وسلاسة ما يزيد من كفاءة المنتج النهائي ويزيل أي ضغوطات على سير العمل. وقبيل عمليتي ترجمة مشروعك وتعريبها، نُجرى ما يُدعى بتدويل البرامج واختبارات التأكد من الجودة (ترجمة وهمية) بوصفها خطوة فاعلة وبالغة الأهمية للتحقق من جاهزية البرنامج/ أو التطبيق لعملية التعريب ومدى إمكانية دعمه للغات أخرى. كذلك يقوم مهندسونا باختبار واجهة المستخدم لمنتجك ليرون كيف ستبدو بعد الترجمة، ومن شأن كل هذا تجنب الإعادة في أي عمل نقوم به ما يوفر لك الوقت والمال.

هل تود معرفة المزيد عن خدمات تعريب البرامج لدينا؟

حظينا على ثقة أبرز الشركات والعلامات التجارية العالمية

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752

أفضل المتخصصين لتقديم أفضل خدمات تعريب البرامج

bayantech assembles the most qualified teams and the most sophisticated localization technologies needed to bring you exceptional quality.

إذ يقوم على خدمات ترجمة البرامج لدينا أكثر من 4000 إخصائي لغوي محترف يُترجم للغته الأم فضلًا عن خبرتهم الهائلة في هذا المجال. وهم يحرصون على تطبيق أفضل الممارسات في المجال وتوظيف أدوات الترجمة مثل أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT) وذاكرات الترجمة وأدلة الاستخدام، لتحرى الدقة اللغوية ومراعاة الاعتبارت الثقافية والأبعاد السياقية ما يضمن للمستخدم المرور بتجربة سهلة وممتعة.

وعلى نفس المنوال، تم اختيار مجموعة من أفضل مهندسي التعريب وإخصائيي النشر المكتبي ومصممي الجرافيك بعناية فائقة للتأكد من توافق جودة وكفاءة الإصدار المعرب للبرنامج الأصلي من حيث التصميم والكفاءة الوظيفية والاستخدام. فهم قادرون على التعامل مع كافة النواحي التقنية بسلاسة وكفاءة استثنائية وذلك مثل التعامل مع واجهات المستخدم والتنسيق ووضع قيود على عدد الرموز وأنظمة كتابة اللغات المختلفة وتوسيع النص والرسومات وغير ذلك ما يتيح لك تدشين تطبيقك ليعمل بكفاءة عالية ودون أي أخطاء.

وفي النهاية يتعاون خبراؤنا من فرق العمل المختلفة للتعريب وتطبيق قواعد صارمة للتأكد من الجودة واختبار البرنامج وإطلاق برنامج معرب بالكامل يتسم بتصميم مميز وسهولة التشغيل ويضم محتوى رائع متعدد اللغات.

انعم براحة البال مع فريق عمل بيان تك
فقدرتنا على ملائمة عملنا لاحتياجات برنامجك وتطويره حسب ما يتطلبه برنامجك تفوق الحدود.

هل أنت مستعد للبدء؟

*للتقدم بطلب للحصول على فرص عمل كموردين ومترجمين مستقلين، يُرجى النقر هنا.

اشترك للحصول على نشرتنا الإخبارية واطلع على آخر أخبار المجال والإحصاءات والمؤشرات مباشرة في صندوق بريدك الوارد.

شركة bayantech هي مقدم خدمات لغوية متمرس ورائد في هذا المجال، تقدم حلول ترجمة وأقلمة ذكية ومعتمدة وعالية الجودة بأكثر من 260 لغة مختلفة.

آخر الأخبار

معلومات التواصل

© حقوق التأليف والنشر 2020 – bayantech جميع الحقوق محفوظة.

Software Localization Services

Launch optimal multilingual software
for the convenience of your worldwide users.

Make Your Software Available to the World

From gaming and elearning to eCommerce and more, for the past decade, software and app usage is soaring globally, with worldwide market revenue of $233.8 billion in 2019. And because users are more likely to use the software if it’s available in their own native language, software localization services are needed now more than ever.

And bayantech software localization services will help you release your app in international markets with ease, speed, and scalability.

Software Localization: More than Translation to Capture Global Markets

Software localization refers to the process of adapting a software product so that it matches the linguistic, cultural, and technical preferences and requirements of a particular locale. That being said, a simple translation won’t do, because it’s not only language that matters – it’s the full experience.

Localization of software applications is a multi-layered process. It requires a coordinated effort that covers both linguistic and cultural customization as well as app development and software engineering practices.

 

Software Localization more than translation

Today, global IT and software companies and businesses are using software localization services in order to ensure that their locally well-received software product is released and loved by people all over the world – and there’s more!

With professional software localization services, your business can:

When done right, software localization offers an exceptional opportunity for your business, giving you a unique competitive advantage in the market. At bayantech, we do it right the first time every time. It’s the reason our partners turn to us, project after project!

For your software localization projects, bayantech ensures MAXIMUM accuracy and usability.
All technologies end to end Software Localization

All Technologies … End-To-End Localization… Customized Solutions

With a combination of localization experience, agile and quality-driven processes, technological savviness, and expert teams, bayantech offers professional end-to-end software translation, localization, and testing services for all types of documents and software/apps, across all platforms, on every type of device, and in more than 260 languages.

Partnering with bayantech, we’ll be an extension of your team, supporting your localization efforts, identifying your unique needs and challenges, and providing the most innovative software localization solutions that are customized to your target audience. You’ll get your software professionally localized in a way that’s right for your customers and business, getting it up and running and delivering an exceptional and engaging user experience in every language and in every market.

Not only that, but bayantech supports simship “simultaneous shipping” of your software in your multiple target markets. Now, your audience in the other parts of the world won’t have to wait for the localized version, accelerating your product’s success and generate massive profits.

bayantech localizes a variety of applications and platforms including:

  • Desktop Applications
  • Games
  • CAD Applications
  • Mobile Apps
  • eLearning Software
  • Operating Systems
  • Websites
  • Antivirus Applications
  • Firmware Applications
  • CRM & ERP Applications
  • Database & Storage Software
  • Inventory & Asset Management Software

What Makes bayantech Different?

Group 2949 1

Professional Services

Group 2073

+15 Years of Experience

Group 2068

Flexible Turnarounds Timely Delivery

certified quality assurance

Certified Quality Assurance

Group 2076

24/7
Support

Group 2069

100% Quality Guarantee

Group 2070

Affordable
Rates

Group 2071

Complete
Security

Group 2074

Customer Satisfaction

Group 2951 1

Technological Advantage

Group 3520
Group 3519

bayantech Software Localization Process

Software localization is complex, but with the help of our expert teams and software localization tools, our software localization process is structured and seamless, making the whole thing less stressing and more efficient.. Prior to the translation and localization of your project, we run software internationalization and QA testing (pseudo-localization) as an effective and crucial step to verify that your software/app is ready for localization and ready to support other languages. Our engineering teams test the product’s UI and how it’ll look after translation, which helps avoid any potential rework and saving you a lot of time and money.

Want to Learn More About Our Software Localization Services?

Trusted by Global and Regional Brands and Businesses

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752
Professional Softwae Localization

The Right People to Bring the Best Software Localization Services

bayantech assembles the most qualified teams and the most sophisticated localization technologies needed to bring you exceptional quality.

Our software translation services are powered by more than 4,000 native-speaking professional linguists with extensive subject-matter expertise. They apply industry best practices and use translation tools, such as CAT tools, translation memories, and style guides, to bring linguistic accuracy as well as cultural and contextual relevancy that match the expectations of a friendly end-user experience.

In the same vein, our qualified teams of localization engineers, DTP specialists, and graphic designers are also carefully vetted to ensure that your localized software matches the quality and efficiency of your original software in terms of design, functionality, and usability. They are capable of smoothly and effectively handling all technical aspects such as user interface, formatting, character limitations, different language writing systems, text expansion, graphics, and more, allowing you to launch your app that is bug-free and highly efficient.

Our teams work hand in hand to localize, run extensive quality assurance checks, and rigorously test your software building fully localized software that’s well-designed, smooth-running, and with effective multilingual content.

Our people give you the most needed peace of mind that the levels of software
customization and development are absolutely up the mark.

Professional Translation Services for All Industries

bayantech offers innovative translation and localization services across a range of industries.

Languages we translate into

We help you expand your business with our professional language translation service,
supporting the most challenging languages.

Our Achievements

Group 1056
1 M
Words
1000
Projects
Group 1059
100
clients
1
Languages

Need Instant Help

If you have a big project that needs to be translated,
we are here for you

Ready to Start?

order a quote now to have an instant assistance
we will quickly back to you
Subscribe to our newsletter and see the latest
industry news and statistics
Group 1003
bayantech is a leading professional language service provider, offering certified, high-quality, and smart translation and localization solutions in more than 260 different languages.

CONTACT INFO