اللغات

خدمات الخبراء في مجال الترجمة اللغوية للتواصل مع العالم

احصل على دعم اللغات العالمية تحت سقف واحد

يعيش اليوم في العالم 7 مليارات شخص، يتحدثون 7 آلاف لغة حيّة. ولكن ما رأيك في مكان واحد يساعدك على التواصل مع شعوب العالم بلغاتهم ولهجاتهم الأصلية؟ هل هناك مكان واحد يعمل على توصيل رسالتك بدقة وبكفاءة؟

بيان-تك هي إحدى الشركات التي تقدِّم خدمات الترجمة اللغوية الاحترافية، كما تُعد نافذة خدمات مُوحّدة تزوّدك بالحلول المتعلقة باللغة. نحن نقدِّم خدمات ترجمة لغوية عالية الكفاءة ومُعتمدة بشهادة ISO لنقل المحتوى إلى أكثر من 100 لغة ولهجة محلية، مع توجيه تركيزنا الأساسي على لغات الشرق الأوسط واللغات الإفريقية، إلى جانب الدعم الذي نقدِّمه فيما يتعلق باللغات الرئيسية في آسيا وأوروبا، بما فيها اللغات الشائعة والنادرة. لا تكاد توجد أي لغة لم نعمل بها.

اللغات التي ندعمها

إن ما تتميز به بيان-تك من الخبرة والتخصص، يجعل منها حاملةً لمفاتيح العالم. تضمن خدمات الترجمة اللغوية التي نقدِّمها تواصلاً فعّالاً بأي لغة، ووسط أي ثقافة، وفي أي سوق. كل ما عليك فعله هو الإشارة على الخريطة إلى مكان مشروعك التجاري التالي. من خلال المجموعة الكاملة من الخدمات اللغوية الشاملة، سنقدِّم لك الدعم الكامل من بداية العملية إلى نهايتها.

خدمات الخبراء في الترجمة اللغوية

على الرغم من أوجه التقدم التكنولوجي في مجال الترجمة اللغوية، فإن الترجمة الآلية ليست جاهزةً حتى الآن للتعامل مع التعقيدات والفروق الدقيقة بين المعاني التي تنطوي عليها اللغات، ناهيك عن اللغات الصعبة والأقل شيوعًا. قد تقدِّم بعض المساعدة، ولكن لا يمكنك أبدًا الوثوق بها تمامًا للحصول على ترجمة عالية الجودة. إذا كنت تسعى إلى خلق قنوات للتواصل الحقيقي والمباشر مع الأشخاص، فإنه لا يُوجد بديل للّمسة الإنسانية.

ولهذا، فإننا في بيان-تك، نقدِّم خدمات الترجمة اللغوية بالاستعانة بمترجمين متمرّسين يتميزون بخبرة واسعة في المجالات المتخصصة. ولهذا، يمكنك الوثوق بهم لترجمة وتوضيح الفروق الدقيقة اللغوية والثقافية التي تنطوي عليها اللغات بكفاءة عالية ودقة.

محترفو اللغات في بيان-تك

يتمتع أخصائيو اللغة الأكفاء لدينا بقدرات فائقة في مجال اللغات والترجمة، تمكّنهم من إدارة مشاريع الترجمة والتوطين التي تريد تنفيذها، بخبرة كبيرة وموثوقية فائقة وسهولة منقطعة النظير. كما أن لديهم القدرة التقنية التي يمكن الاعتماد عليها وتكنولوجيات الترجمة وأدواتها، وأدوات الأتمتة حيثما أمكن، بالإضافة إلى اتباع عملية صارمة لضمان الجودة؛ وذلك للتأكد من تحقيق نتائج دقيقة، والالتزام بمواعيد تسليم سريعة، وتكلفة ميسورة.

يمكنك أن تنعم بالاطمئنان الكامل لأن خدمات الترجمة التي تقدِّمها بيان-تك هي الأفضل في المجال، وذلك لأننا لا نستعين إلا بمترجمين مُؤهلين من أصحاب اللغة الأصليين والمقيمين في البلد الذي تستهدفه. وهذا ما يجعلك تضمن أن لديهم المعرفة المحلية الداخلية الضرورية لتوفير أعلى مستويات الجودة. وبتعبير آخر، فإنهم ينشؤون قنوات تواصل تعكس الخبرات الثقافية لدى جمهورك المُستهدف، ما يقدِّم تجارب أكثر مصداقيةً وملاءمةً لجمهورك.

خدمات ترجمة وتوطين مُعتمدة

حلول لغوية احترافية – أكثر من مجرد كلمات، أكثر من مجرد ترجمة

يتجلّى جوهر خدمات الترجمة عالية الجودة في ضمان الصحّة والدقّة والاتساق على الجانب اللغوي والثقافي. وهذا ما ستحصل عليه دائمًا عندما تعقد شراكةً مع بيان-تك. ولكن أيضًا بصفتنا وكالة ترجمة رائدة، فإن خدمات الترجمة اللغوية التي نقدِّمها تتجاوز حدود الترجمة، لنقدِّم لك خدمات على المستوى التقني والتخطيطي والتنسيقي لترجماتك. لدينا الخبرة والإمكانيات لدعم 120 لغةً ونظام كتابة، بما في ذلك اللغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار مثل العربية والعبرية، بالإضافة إلى اللغات ثنائية الاتجاه واللغات مزدوجة البايت، مثل الصينية واليابانية والكورية.

تُعد خدمات النشر عبر سطح المكتب التي نقدِّمها جانبًا تكميليًا لخدمات الترجمة اللغوية. من خلال استخدام الأدوات المتقدمة للنشر عبر سطح المكتب ‎(DTP)‎، يضمن متخصصو DTP لدينا خلو ترجمات مستنداتك ومواقعك الإلكترونية وتطبيقاتك من أي عيوب في التخطيط أو أخطاء في التنسيق، والتي قد تؤثر في قنوات تواصلك متعدد اللغات، مع الحرص على تدفق المحتوى المُترجم، وإمكانية قراءته بشكل طبيعي واحترافي، تمامًا كما هو الحال الذي يبدو عليه الإصدار الأصلي. لا توجد أخطاء غريبة، ولا تخطيط فوضوي، ولا غيرها من العيوب التقنية.

يمكنك دائمًا الاعتماد على بيان-تك لتوفير الدقة اللغوية والتقنية التي تحتاج إليها في أي تركيبة لغوية. مهما كانت صعوبة نظام الكتابة أو مجموعة الأحرف، فإننا نمكّنك من ترك انطباعات دائمة لدى جمهورك المُستهدف.

 وصف تعريفي: توفر شركة بيان-تك حلولاً متخصصةً في مجال الترجمة والتوطين بأكثر من 100 لغة، ما يساعدك على توسيع نطاق أعمالك على المستوى العالمي بكل ثقة.

محل ثقة العلامات التجارية والشركات العالمية والإقليمية

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752
df

بحاجة إلى مساعدة فورية

إذا كان لديك مشروع كبير تحتاج إلى ترجمته،
فنحن هنا لتقديم المساعدة

هل أنت مستعد للبدء؟

يمكنك طلب قائمة أسعارنا الآن للحصول على المساعدة الفورية
وسنتواصل معك سريعًا

اشترك للحصول على نشرتنا الإخبارية واطلع على آخر أخبار المجال والإحصاءات والمؤشرات مباشرة في صندوق بريدك الوارد.

شركة bayantech هي مقدم خدمات لغوية متمرس ورائد في هذا المجال، تقدم حلول ترجمة وأقلمة ذكية ومعتمدة وعالية الجودة بأكثر من 260 لغة مختلفة.

آخر الأخبار

معلومات التواصل

© حقوق التأليف والنشر 2020 – bayantech جميع الحقوق محفوظة.

Languages

Expert Language Translation Services to Reach out to the World

Get Global Languages Support under ONE Roof

Today, there are 7 billion people and 7,000 living languages in the world. But what if there’s one place to help you reach out to the people of the world in their native languages and in their own dialects? One place to get your message across accurately and effectively?

bayantech is a professional language translation services company and your one-stop language solutions provider. We offer efficient and ISO certified language translation services in more than 100 languages and regional dialects, with a key focus on Middle Eastern and African languages, while also supporting the major languages of Asia and Europe, including common and rare ones. There’s hardly any language that we haven’t worked with.

Languages We Support

With our experience and expertise, bayantech holds the keys to the world. Our language translation services ensure effective communications in any language, in any culture, and for any market. All you have to do is point out on the map and choose your next business venture. With a full suite of end-to-end language services, we’ll offer you full support from start to finish.

Expert Language Translation Services

Despite the technological advances in the language translations industry, machine translation isn’t ready yet to handle the complexities and nuances of languages, let alone challenging and less common languages. It might provide some help, but you can never trust it entirely for quality translation. If you seek to create a real and personal connection with people, the human touch is irreplaceable.

This is why, at bayantech, our language translation services are powered by experienced human translators who have extensive subject-matter expertise. It’s why you can trust them to efficiently and accurately convey the linguistic and cultural nuances of languages.

bayantech Language Professionals

Our proficient language specialists have impeccable language and translation competency that enables them to handle your language translation and localization projects with great expertise, outstanding reliability, and ease. They also have the technical capability to rely on translation technologies and tools, and automation tools where possible, and follow a rigorous quality assurance process to ensure accurate results, fast turnaround times, and reasonable costs.

You can rest assured that bayantech translation services are the best in the industry because we work only with qualified translators who are native speakers and residents in the country you are targeting. This way, you can guarantee that they have the most essential insider local knowledge to provide the highest quality. In other words, they create communications that reflect the cultural experiences of your target audience, which offers more authentic and relevant experiences.

Certified Translation and Localization Services

Professional Language Solutions – More than Words, More than Translation

The essence of high quality translation services is ensuring linguistic and cultural correctness, accuracy, and consistency. And this is what you’ll always get when you partner with bayantech. But also, as a leading translation agency, our language translation services go extra beyond to handle all the technical, layout, and formatting aspects of your translation. We have expertise and capabilities to support 120 languages and writing systems, including right-to-left languages such as Arabic and Hebrew, bi-directional languages, and double-byte languages such as Chinese, Japanese, and Korean.

Our desktop publishing services are complementary to our language translation services. Using advanced DTP tools, our DTP specialists ensure that your document translations, websites, and apps are free of any layout flaws or formatting errors that may affect your multilingual communications, making sure that the translated content flows and reads naturally and looks professional, exactly the way the original version does. No awkward mistakes, cluttered layout, or any other technical pitfalls.

You can always rely on bayantech to provide linguistic and technical accuracy in any language combination you need. No matter how challenging the writing system or the character set, we empower you to make lasting impressions on your target audience.

 Meta description: bayantech provides expert translation and localization solutions in more than 100 languages, helping you expand your business internationally with confidence.

Trusted by Global and Regional Brands and businesses

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752
df

Need Instat Help

If you have a big project that needs to be translated,
we are here for you

Ready to Start?

order a quote now to have an instant assistance
we will quickly back to you

Sign up to our newsletter and receive the latest industry news, insights,
and trends straight to your inbox.

bayantech is a leading professional language service provider, offering certified, high-quality, and smart translation and localization solutions in more than 260 different languages.

Contact Info