المجالات

الحلول المُخصّصة للترجمة والتوطين لكل مجال

ندعم جميع الأعمال التجارية، في جميع المجالات، وفي أي سوق

من خلال ما تستند إليه بيان-تك من خبرة استمرت لعقدين من الزمان، والدراية المتعمقة بالمجالات المختلفة، والخبرة الممتدة عبر مجموعة كبيرة من المجالات، فإنها تقدِّم حلولاً لغوية مُخصّصة تتناسب مع خطط التوسع العالمي لأعمالك، وتلبي متطلبات مجالك على أفضل نحو.

مهما كان المجال الذي تعمل به، ومهما يبدو مشروعك مُعقدًا، فإن خدمات الترجمة والتوطين المُعتمدة بشهادات ISO 9001:2015 و17100:2015 التي نقدِّمها، تضمن لك أعلى مستويات الجودة والموثوقية. ويمكِّنك المحتوى الذكي متعدد اللغات الذي نقدِّمه لك، من تحقيق الإمكانات الكاملة لعملك التجاري واحتلال الريادة في مجالك بسهولة وثقة.

مجالات خبرتنا

إن بيان-تك بصفتها وكالة رائدة في مجال الترجمة، تقدِّم حلولاً شاملة في مجال الترجمة والتوطين، تعكس الاهتمام بطائفة واسعة من المجالات وقطاعات السوق.

توطين
ألعاب الفيديو

ترتقي شركة بيان-تك بالنجاح المحلي للعبتك إلى مستوى عالمي، وذلك من خلال فِرق خبرائنا في مجال الترجمة والتوطين، حيث نعمل على أقلمة لعبتك بمهارة مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم، ونضمن تجارب سلسة وغامرة للألعاب.

الترجمة
التسويقية

من خلال مزيج من الخبرة في مجال الترجمة والتسويق، تقدِّم بيان-تك حلولاً استثنائية للترجمة التسويقية لتنمية أعمالك. إننا نبدع في تطوير قنوات التواصل التسويقية متعددة اللغات ذات الصلة والمغزى والداعمة للعلامة التجارية؛ لتحقيق أثر دائم وفعّال.

توطين
التجارة الإلكترونية

إننا نقدِّم خدمات مبتكرة لترجمة وتوطين مواقعك الإلكترونية وتطبيقاتك للتجارة الإلكترونية. نحن ندير كل جانب من جوانب موقعك الإلكتروني/تطبيقك بكفاءة، بما في ذلك المحتوى، والتصميم، وواجهة المستخدم، والفعالية لاقتحام أسواق جديدة بثقة.

الترجمة التكنولوجية
وترجمة البرمجيات

تعتمد بيان-تك على فِرق من الخبراء والأساليب التكنولوجية المُبتكرة لتقديم خدمات احترافية شاملة في مجال خدمات ترجمة وتوطين واختبار البرمجيات، لجميع أنواع المستندات ومنتجات البرمجيات، ما يضمن تحقيق الدقّة على المستوى اللغوي والتقني على حد سواء.

الترجمة
القانونية

يجمع متخصصو اللغة لدينا بين البراعة اللغوية، والمهارة الاحترافية القانونية لتقديم ترجمات قانونية جديرة بالثقة. إننا نتعامل مع العديد من المستندات القانونية ونقدِّم نفس النتيجة: الوضوح التام والدّقة الكاملة والسريّة التامة.

ترجمة
الرعاية الصحية

تسهم ترجمة الرعاية الصحية المُعتمدة التي نقدِّمها في ربطك بجمهور أكثر اتساعًا يتألف من متخصصي المجال والمرضى. من خلال مساعدة المترجمين الطبيين لدينا الذين يتمتعون بدراية كبيرة بالمجال على مستوى الخبراء، نقدم ترجمات دقيقة تتوافق مع المتطلبات التنظيمية لهذا المجال.

الترجمة
المالية

على نطاق يمتد من الخدمات المصرفية والاستثمارات العالمية، وصولاً إلى المعاملات المالية والتأمينية الخاصة بالشركات، نعمل بالترجمة على هذا النطاق الواسع من المحتوى المالي، ونضمن مستوى متميز من الدقة. ويمكنك أن تكون واثقًا بنسبة 100% من دقّة المحتوى واتساقه في جميع الإصدارات اللغوية.

التقاء محترفي الترجمة بخبراء المجال

لكل مجال تحدياته واحتياجاته. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل مجال له لغته ومصطلحاته الخاصة. وللحفاظ على تعقيدات وسلامة المواد المتخصصة لديك، يتطلب الأمر الاستعانة بالأشخاص المناسبين. وهذا بالضبط ما نقدِّمه لك. إن بيان-تك لديها شبكة عالمية تضم أكثر من 4000 مترجم محترف، من المتحدثين الأصليين والمقيمين في البلد الذي تستهدفه، ما يزوِّدهم بالمعرفة الثقافية المحلية. 

اختيار الخبير الأمثل الذي يناسبك

في كل مشروع، يختار مدير المشروعات المواهب المناسبة، الذين تتوافق مؤهلاتهم وخبراتهم في التخصص مع احتياجات المشروع. إنهم يملكون درايةً واسعةً للتعامل مع مشاريعك بمهارة وكفاءة. فيما يخص مشاريع الترجمة الطبية، على سبيل المثال، يتم إسناد المهمة إلى المترجمين ذوي الخلفية الطبية العميقة فقط. أما بالنسبة إلى مشاريع توطين الألعاب، فلا يعمل عليها إلا المترجمون المتمرسون في الألعاب، وما إلى ذلك. لذا، تسير الكفاءة اللغوية والبراعة في الترجمة جنبًا إلى جنب مع الخبرات المتخصصة. وهذا هو نهجنا لتحقيق أعلى جودة ممكنة في الترجمات شديدة التخصص؛ وهو نهج دائم النجاح.

ما الذي يُميّز شركة بيان تك عن غيرها من الشركات؟

خدمات احترافية

أكثر من 15 عامًا من الخبرة في المجال

فترات عمل مرنة مع الالتزام بمواعيد التسليم

ضمان جودة معتمد

24/7
دعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

جودة مضمونة بنسبة 100%

أسعار
معقولة

أمان
تام

إرضاء العملاء

ميزات تكنولوجية

الاستعانة بخبرة بيان-تك لتلبية احتياجاتك في مجال عملك

منذ عام 2004، تقدِّم بيان-تك خدمات ترجمة وتوطين عالية الجودة للشركات والأفراد. وقد عملنا بمشاريع مختلفة في مختلف المجالات والصناعات، وبمختلف اللغات، ما أتاح لنا تطوير خبرة قوية في كل مجال من المجالات. واليوم، نحن نثق بخبراتنا ودرايتنا بالمجالات المتخصصة، فنحن مُزوّدون بالمعرفة والقدرات اللازمة لتقديم الدعم المناسب لعملك ومجال تخصصك.

حلول مُخصّصة لمشاريعك

إننا ندرس عملك واحتياجاتك بعناية، ونجري أبحاثًا شاملةً في السوق ومجال تخصصك، ثم نعمل معك عن كثب لتطوير الخطة المناسبة لك. نحن نشكِّل دعمنا ونصمِّم حلولنا خصوصًا لتلبية احتياجاتك والوفاء بتوقعاتك، كما نساعدك فيما يتعلق بمتطلبات الميزانية والجدول الزمني. سواء كانت الخدمة ترجمة مستندات، أو توطين مواقع إلكترونية، أو تعليق صوتي، يمكنك الاختيار من بين خدمات الترجمة والتوطين التي نقدِّمها، ويمكننا أيضًا مساعدتك في تخصيص خدماتنا بشكل مفصل لتتوافق مع احتياجاتك. نحن خبراء متخصصون لا نقدِّم إلا نوع الخدمة التي تتوقعها وتستحقها.

محل ثقة العلامات التجارية والشركات العالمية والإقليمية

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752
df

بحاجة إلى مساعدة فورية

إذا كان لديك مشروع كبير تحتاج إلى ترجمته،
فنحن هنا لتقديم المساعدة

هل أنت مستعد للبدء؟

يمكنك طلب قائمة أسعارنا الآن للحصول على المساعدة الفورية
وسنتواصل معك سريعًا

اشترك للحصول على نشرتنا الإخبارية واطلع على آخر أخبار المجال والإحصاءات والمؤشرات مباشرة في صندوق بريدك الوارد.

شركة bayantech هي مقدم خدمات لغوية متمرس ورائد في هذا المجال، تقدم حلول ترجمة وأقلمة ذكية ومعتمدة وعالية الجودة بأكثر من 260 لغة مختلفة.

آخر الأخبار

معلومات التواصل

© حقوق التأليف والنشر 2020 – bayantech جميع الحقوق محفوظة.

Industries

Customized Translation and Localization Solutions for Every Industry

Supporting All Businesses, in All Industries, in Any Market

With almost two decades of experience, in-depth industry knowledge, and expertise that spans across a broad range of industries, bayantech offers tailored language solutions that best suit your international expansion plans as well as your industry demands.

No matter what your industry is or how complex your project might be, our ISO 9001:2015 and 17100:2015 translation and localization services ensure the highest levels of quality and reliability. Our smart multilingual content empowers you to realize your business’ full potential and lead your industry with ease and confidence.

Our Areas of Expertise

As a leading translation agency, bayantech provides comprehensive translation and localization solutions, catering to a wide spectrum of industries and market sectors.

Video Game <br>Localization

bayantech takes your game’s local success to a global level. With expert translation and localization teams, we skillfully adapt your game to worldwide gamers and ensure smooth and immersive gaming experiences.

Marketing <br>Translation

With a blend of translation and marketing expertise, bayantech offers exceptional marketing translation solutions to grow your business. We creatively develop multilingual marketing communications that are relevant, meaningful, and on-brand to leave a lasting impact.

eCommerce<Br> Localization

We provide innovative translation and localization services for your eCommerce websites and apps. We efficiently manage every aspect of your website/app, including content, design, user interface, and functionality to penetrate new markets with confidence.

Technology & <bR>Software Translation

bayantech relies on expert teams and innovative technologies to provide professional end-to-end software translation, localization, and testing services for all types of documents and software products, ensuring both linguistic and technical accuracy.

Legal <Br>Translation

Our language specialists combine linguistic mastery and the dexterity of a legal professional to deliver trustworthy legal translations. We handle various legal documents, delivering the same outcome: complete clarity, accuracy, and confidentiality.

Healthcare <br>Translation

Our certified healthcare translation connects you to a broader audience of industry specialists and patients. With the help of our medical translators who have expert-level knowledge of the field, we provide accurate translations that comply with the industry’s regulatory requirements.

Financial <Br>Translation

From international banking and investment to corporate finance and insurance, we translate a wide array of financial content, ensuring an excellent level of accuracy. You can be 100% con­fident your content is precise and consistent in all language versions.

Translation Professionals Meet Industry Experts

Each industry has its own challenges and needs. What’s more, every industry has its own language and terminology. To preserve the intricacies and integrity of your specialized materials, it takes the right people. This is exactly what we offer you. bayantech has a global network of more than 4,000 professional translators, who are native speakers and residents in the country you are targeting, which arms them with local cultural knowledge. 

Choosing the Right Expert for You

For each project, our project manager picks the right talents, where their qualifications and subject-matter expertise match the project’s needs. They have the extensive knowledge to handle your projects skillfully and efficiently. For your medical translation projects, for instance, only translators with a profound medical background are assigned the job. For your game localization projects, only translators who are game-savvy work on your projects, and so on. Language and translation competency combined with industry expertise is our approach to achieve the highest quality possible in highly specialized translations – and it has always worked.

What Makes bayantech Different?

Professional Services

+15 Years of Experience

Flexible Turnarounds Timely Delivery

Certified Quality Assurance

24/7
Support

100% Quality Guarantee

Affordable
Rates

Complete
Security

Customer Satisfaction

Technological Advantage

bayantech Expertise to Meet Your Industry Needs

Since 2004, bayantech has been providing high quality translation and localization services for businesses and individuals. We have dealt with different projects in different fields and industries and different languages, which has allowed us to develop solid expertise in every field. Today, we are confident in our experience and expertise. We are equipped with the knowledge and capabilities to provide you with the right support for your business and industry.

Customized Solutions for Your Projects

We carefully study your business and your needs and do thorough market and industry research. We then work closely with you to develop the right plan for you.  We shape our support and tailor our solutions that are specifically designed to meet your needs and expectations. We also help with your budget and schedule requirements. Whether it’s document translation, website localization, or voice over, you can choose from our translation and localization services, and we can also help you tailor our services to align with your needs.  We are dedicated experts who only offer the kind of service that you expect and deserve.

Trusted by Global and Regional Brands and businesses

0-02
1-02
75
989
7898
7898-0278
df
752
df

Need Instat Help

If you have a big project that needs to be translated,
we are here for you

Ready to Start?

order a quote now to have an instant assistance
we will quickly back to you

Sign up to our newsletter and receive the latest industry news, insights,
and trends straight to your inbox.

bayantech is a leading professional language service provider, offering certified, high-quality, and smart translation and localization solutions in more than 260 different languages.

Contact Info