أسباب اختيار bayantech

نظرًا لأن الحقائق تعد دلائل أوضح بكثير من الوعود الفارغة، إليك الحقائق التي تجعل من شركة bayantech شريك الترجمة والأقلمة الأكثر موثوقية.

خدمة شاملة

إن شركة bayantech هي شريك يقدم جميع خدمات الترجمة والأقلمة بشكل شامل واحترافي ومخصص وفقًا لاحتياجاتك. تتضمن الخدمات التي نقدمها ترجمة محتوى التعلم الإلكتروني وألعاب الفيديو وخدمات النشر المكتبي وغيرها.

خبرة واسعة في المجال

تستحق شركة bayantech ثقتك التامة كشريك لا يرضى لك إلا بأفضل جودة على الإطلاق، فقد كانت ومازالت لنا الصدارة في مجال الترجمة والأقلمة كشركة رائدة على مستوى العالم لأكثر من 15 عامًا قدمنا خلالها خدماتنا لعملائنا. وعلى مدار هذه الأعوام، استطعنا ترجمة مجموعة متنوعة من المشاريع، ما أتاح لنا تطوير خبرتنا وترسيخ سمعتنا بين عملائنا كشركة تتمتع بالمهنية والاحترافية لما نقدمه لعملائنا من جودة ونزاهة وتفاني واخلاص في العمل. إن خبرتنا الواسعة في المجال هي ما يميزنا دائمًا عن المنافسين.

مديرون مسؤلون عن الجودة

إن الجودة هي جوهر أي عمل نؤديه، فهي من أهم الأهداف التي نسعى لتحقيقها ونتعهد بالالتزام بها. ونؤمن بأن الوصول إلى المستوى المرجو من الجودة هو مسؤولية الجميع. وجميع أعضاء فرقنا يؤمنون بذلك أيضًا، ما يحفزنا جميعًا للالتزام بأعلى معايير الجودة في كل خطوة من خطوات عملية الترجمة/الأقلمة. في شركة bayantech، لا يعد الحفاظ على أعلى مستويات الجودة هدفًا فحسب، بل إنه عادة نمارسها بشكل بديهي في كل عمل نؤديه.

يتجلى نظام ضمان الجودة الخالي من أي خطأ من خلال توافقنا الدائم مع معايير الاعتماد الصارمة لشهادة الأيزو 9001:2015 و17100:2015. في سعينا الدائم إلى الكمال، نتبع خطوات محددة لضمان الجودة الصارمة. يعتمد فريقنا من الخبراء اللغويين المتحدثين الأصليين للغة والمقيمن في البلد بشكل صارم مبدأ ضمان الجودة الذي ينطوي على 3 مراحل: الترجمة والمراجعة والتدقيق اللغوي (TEP)، ما يضمن تقديم جودة فائقة في مختلف الخدمات التي نقدمها.

بالإضافة إلى ذلك، نحرص على استخدام الدلائل الأسلوبية وقواميس المصطلحات المُحدثة، ما يؤدي إلى ضمان الاتساق وتجنُّب الغموض اللغوي.

تآلف مثالي

بفضل أدوات الترجمة والأساليب التكنولوجية الجديدة، نستطيع إنجاز المزيد من العمل في وقت أقل وبأداء أفضل وأسرع وبكفاءة أكبر من أي وقت مضى. تساعد إمكانياتنا التكنولوجية في تحسين سير العمل وتسليم مشاريعك بنجاح وفي الوقت المحدد حسب ميزانيتك ووفقًا لأهداف عملك. نوفر التكنولوجيا المتطورة لمجموعة كبيرة من الخبراء اللغويين من ذوي الموهبة والكفاءة العالية، ما يشكل تآلفًا مثاليًا لتقديم جودة فائقة مع التسليم في أقرب وقت ممكن.

إننا ندعم جميع أدوات الترجمة الرئيسية (CAT)، مثل Trados وSDLX وPassalo وMemoQ وAcross.

خدمات ترجمة وأقلمة معتمدة

ترجمة بشرية

في شركة bayantech، لا نستخدم الترجمة الآلية مطلقًا، ولكننا نعتمد على الخبراء اللغويين والمترجمين المتحدثين الأصليين للغة والمقييمن محليًا الذين يجمعون بين الاتقان اللغوي والمعرفة الثقافية والخبرة في المواضيع التي تتم ترجمتها لتقديم حلول ترجمة وأقلمة تتسم بالفعالية والكفاءة ولا تنقل المعنى الصحيح فحسب بل تلقى صدى أيضًا لدى الجمهور المستهدف من خلال مراعاة الاختلافات الثقافية البسيطة.

سجل مبهر من العملاء

نفحر ونعتز بقائمتنا المتزايدة من العملاء الذين يمثلون دليلاً ملموسًا على خدمتنا ذات الجودة التي لا تضاهى.
لقد جعلتنا خدمات الترجمة والأقلمة رفيعة المستوى التي نقدمها شريكًا مفضلاً تختاره الشركات العالمية الشهيرة، مثل Financial Times وedX Courses وMicrosoft وMan Power وغيرها الكثير.

سواء كان الأمر يتعلق بأقلمة البرامج أو ترجمة المستندات أو أقلمة المواقع الإلكترونية أو أي خدمة لغوية أخرى، يعتمد عملاؤنا المتميزون على خبرتنا وقدرتنا على تقديم خدمات على نطاق واسع وذات جودة فائقة.

الاهتمام بتقدير عملائنا

نضع نصب أعيننا تقدير العملاء لنا كأولوية أولى وهدف أسمى نصبو إليه. يثبت تقدير العملاء من المؤسسات ذائعة الصيت والمميزة للغاية أننا لا نسعى فقط للامتثال للمعايير المتعارف عليها في المجال بل للأفكار المبتكرة والرائدة أيضًا. ومن بين الجوائز التي حُزنا عليها حديثًا شهادة التقدير – جائزة ICT في الابتكار من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC). بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة bayantech هي أيضًا عضو في منظمة GALA للترجمة والأقلمة.

مرونة التسليم في الوقت المناسب لك

تتوفر لدينا جميع الأدوات اللازمة لتخصيص الدعم الذي نقدمه، حيث يمكننا تسليم المشاريع في الوقت المناسب لك ووفقًا لأي تغييرات في جدولك الزمني. لدينا القدرة والإمكانيات اللازمة للتعامل مع المشاريع الكبيرة بفعالية وكفاءة وتسليمها بسرعة في المواعيد النهائية القريبة، دون التنازل عن الجودة أو الدقة.

أسعار مناسبة

في شركة bayantech، يمكنك تلقي خدمة رائعة بأسعار معقولة. نؤدي عملنا بجودة وبأقل تكلفة ممكنة في المجال. بفضل نظام إدارة الترجمة والقواميس وذاكرات الترجمة لدينا، نقدم لك أفضل قيمة مقابل المبلغ الذي تنفقه، حيث لا تتم محاسبتك على الكلمات المكررة.

أمان تام

تعمل شركة bayantech على حماية معلوماتك، ويظل المحتوى الخاص بك الذي تتم ترجمته سري للغاية. فنحن نعتمد على خادم مركزي حيث يمكن لفرقنا الوصول إلى جميع المعلومات بأمان. بالإضافة إلى ذلك، تضمن اشتراطات عدم الكشف وسياسة السرية الصارمة لدينا حماية بياناتك ضد أي اختراقات أمنية.

الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

نتعهد بخدمة عملائنا على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم وفقًا للمناطق الزمنية المختلفة التي يتبعونها. ونحن موجودون دائمًا لترجمة المشاريع العاجلة. يقدم فريقنا الدعم لتلبية أي متطلبات أو الإجابة عن أي استفسارات. يسرنا تقديم المساعدة لك متى احتجت إليها. التواصل معنا اليوم!

1 مليون
كلمة
1000
مشروع
100
عميل
1
اللغات

بحاجة إلى مساعدة فورية

إذا كان لديك مشروع كبير تود ترجمته، فستجدنا دومًا بجانبك لتقديم المساعدة.
نحن هنا من أجلك

هل أنت مستعد للبدء؟

يُمكنك طلب قائمة أسعارنا بسهولة إذا كنت في حاجة إلى خدماتنا،
وسنتواصل معك فورًا.

اشترك للحصول على نشرتنا الإخبارية واطلع على آخر أخبار المجال والإحصاءات والمؤشرات مباشرة في صندوق بريدك الوارد.

شركة bayantech هي مقدم خدمات لغوية متمرس ورائد في هذا المجال، تقدم حلول ترجمة وأقلمة ذكية ومعتمدة وعالية الجودة بأكثر من 260 لغة مختلفة.

آخر الأخبار

معلومات التواصل

© حقوق التأليف والنشر 2020 – bayantech جميع الحقوق محفوظة.

Why bayantech

Facts definitely speak better than empty promises. bayantech is your most reliable localization partner based on the below facts.

An All-Inclusive Service

bayantech is a one-stop localization partner providing comprehensive and professional language services that are tailored to your needs, such as eLearning localization, video game localization, DTP, and more.

Experience Wins

With more than 15 years of experience as pioneers in the industry of global translation and localization, bayantech is the partner you need and can trust to deliver nothing short of excellent quality. Throughout these years, we’ve managed a huge variety of projects, which has allowed us to develop our expertise and establish a professional reputation among global clients for our quality work, integrity, and dedication to client service. It’s our experience that guides us to always stay ahead of the game.

Quality Leads

Quality is at the heart of everything we do; it’s a priority and commitment. We also believe quality is everyone’s responsibility. This strong belief is shared amongst every team member and drives our motivation to adhere to the highest quality standards in each step of the translation/localization process. At bayantech, maintaining the utmost quality is not just a goal; it is rather a force of habit.

Our error-proof quality assurance system is manifested through consistently meeting the rigorous ISO 9001:2015 and 17100:2015 certification standards. In our constant pursuit of perfection, we implement stringent QA steps. A 3-eye Translate, Edit, and Proofread (TEP) QA principle is strictly followed by a carefully selected team of in-country, in-house, native-speaking linguists, ensuring uncompromised quality across all services.

Moreover, we are keen on using up-to-date style guides and terminology glossaries, guaranteeing consistency and eliminating language ambiguities.

The Perfect Combination

Thanks to new technologies and translation tools, we are doing more with less, and doing it better, faster, and more efficiently than ever. Our technological capabilities help optimize workflow and deliver your projects successfully, on time, on budget, and aligned with business goals. Cutting-edge technology and a large talent pool of the highest-caliber linguists forge our perfect combination for offering unsurpassed quality with the minimum turnaround time.

We support all the major translation (CAT) tools (e.g., Trados, SDLX, Passalo, MemoQ, and Across) perfectly balancing accuracy and cost-effectiveness.

Certified Translation and Localization Services

Human-Powered Translation

No machine translations! bayantech relies only on locally-based, native-speaking translators and linguists who combine linguistic mastery, cultural knowledge, and subject-matter expertise to deliver efficient and powerful translation and localization solutions that not only convey the correct meaning but also resonate with your target audience’s cultural nuances.

Impressive Client Portfolio

We are proud of our impressive and growing list of clients, which represents tangible proof of our unparalleled quality of services. Our top-notch localization and translation services have made us a preferred partner of choice for renowned global corporates like Financial Times, edX Courses, Microsoft, Man Power, and many more.

Whether it is software localization, document translation, website localization, or any other language service, our distinguished clients rely on our expertise and scalability in delivering world-class services.

Recognition Counts

We keep our clients’ recognition as a first priority and an ultimate aim to reach. Nevertheless, recognition from reputable and highly distinguished organizations proves that we not only follow the industry standards but also pioneer innovations. Amongst the awards we recently received is the Certificate of Recognition – ICT Innovation Award by the Technology Innovation and Entrepreneurship Center (TIEC). bayantech is also a member of the GALA association.

Flexible Turnarounds

We are equipped to shape our support, providing timely delivery to meet your schedule and adapt to any changes in your schedule. We have the capacity and capabilities to eff¬ectively and efficiently handle large volume projects at tight deadlines, without sacrificing the quality or the integrity of your projects.

Affordable Rates

At bayantech, you can expect great service at affordable rates. We deliver quality at the most cost-effective rates in the industry. Thanks to our translation management system, glossaries, and translation memories, we offer the best value for your money, where you don’t get charged for repeated words.

Complete Security

bayantech protects your information, and your translations remain highly confidential. We rely on a centralized server where our teams can access everything securely. Moreover, our strict non-disclosure requirements and rigid confidentiality policy safeguard your data against security leaks.

24/7 Support

We are committed to serving our clients around the clock to accommodate their local time zones. We are always available for urgent translation projects. Our teams provide support for any requirements or queries. Whenever you need, we are here for you. Talk to us anytime!
1 M
Words
1000
Projects
100
clients
1
Languages

Need Instat Help

If you have a big project that needs to be translated,
we are here for you

Ready to Start?

order a quote now to have an instant assistance
we will quickly back to you
  • let's stay in touch

Sign up to our newsletter and receive the latest industry news, insights, and trends straight to your inbox.

bayantech is a leading professional language service provider, offering certified, high-quality, and smart translation and localization solutions in more than 260 different languages.

Contact Info

  • BC4 Business Park, Ras Al Khaimah FreeTrade Zone, United Emirates PO BOX 331128

  • +971-526-314819